بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 12 سبتمبر 2016

العدد 7 لسنة 2016 تمتمي للشاعر صدام غازي محسن




العدد 7 لسنة 2016

تمتمي
 
للشاعر  صدام غازي محسن




تمتمي
تكلمي

أنثري آخر حبركِ على بياض الورقة
وأنثري آخر رمادي على بياض كفني
ف أنا
منذ أكثر من أربعين ضلالة للنور لم أر
ولن أرى
من سواد عينيكِ تلوح لي قبرة
تمتمي
السحر يقتات علي
و
السحر يولد دوما في ظلام المقبرة
تكلمي
ف أنا لم أعد لعينيكِ عاشق
وأنا لهوائي لم أعد عاشق
وانا للنجوم لم اعد عاشق
فهل
يبقى الظل بعد قطع جذع شجرة
يقتات حزني
والبحيرات الميتة تشارك جسدي
فكم انا بحيرة قديمة
حائط للريح سلوة
الكلاب بريئة في عوائها
والبوم للنحس لم يحفر للأجساد مقبرة
الكذب أشرعة البجع البري
حين تكون لعش ولادتها مودعة
تمتمي
تكلمي
وانثري آخر كذبكِ على الورقة
ف أنا منذ أكثر من أربعين رصيفا
لم يكن شارعي من الأسفلت
ولم تكن لي حديقة
ولم تكن لي في أرضي البور شجرة .
...........................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق